مات تحت عجلات سيارة طائشة يقودها طفل.. أسرة السائق المسحول: عايزين القصاص.. لايف

قدم انفراد بثا مباشراً مع أسرة الشاب يحيي زكريا 27 سنة سائق ميكروباص ضحية السحل على يد متهم حدث يقود سيارة ملاكي، بعد غلق المتهم زجاج السيارة على يد الضحية وسحله في الشارع لعدة مترات، وصدمه في عربة كارو في الاتجاه المعاكس ولقي المجني عليه حتفه في الحال متأثراً بجراحه، وألقى القبض على المتهم وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتجديد حبسه 15 يوماً على ذمة القضية. وقالت والدة الضحية لـ انفراد، إن نجلها يعمل سائق ميكروباص وهو نجلها الوحيد ولديه طفلان وزوجته حامل في الشهر الأول وفقدت فلذة كبدها في هذا الحادث الأليم. وأضافت: يوم الحادث خرج نجلها من المنزل وودعها بعدما اطمأن عليها وبعد مغادرته بوقت قصير تلقوا اتصالا بتعرضه لحادث أليم وأسرعت لمكان الحادث ووجدت نجلها جثة هامدة. وأضافت أن شهود الواقعة أكدوا اصطدام المتهم بسيارة ملاكي بسيارة نجلها وعندما حاول نجلها معاتبته غافله المتهم وأغلق زجاج باب السيارة على يده وسحله لمسافة طويلة وصدمه في عربة كارو في الاتجاه المعاكس ولم يتركه إلا جثة هامدة. وأضافت، أن المتهم لم يكتفِ بذلك بل عاد بسيارته وصدم سيارة المجني عليه عدة مرات وفر هاربا بعد ذلك، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه في الحال.

وطالبت الأم بالقصاص من القاتل بعدما رمل زوجته ويتم أطفاله الثلاثة.

جددت نيابة مركز زفتى بمحافظة الغربية، حبس حدث يبلغ من العمر16 عاما، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسحل سائق بسيارة ملاكي يقودها المتهم، مما أدى إلى اصطدام المجني عليه في سيارة أخرى، ولقي مصرعه في الحال قبل وصوله للمستشفى، وتم ضبط المتهم قبل هروبه من مكان الحادث وتسليمه للشرطة. تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى بورود بلاغ لشرطة النجدة، بمصرع سائق اصطدم بعربة كارو بالطريق العام، فانتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان البلاغ، وتبين اصطدام طفل حدث يبلغ من العمر 16 عاما بسيارة المجني عليه، وأثناء محاولة المتوفي استيقافه، قام المتهم بسحله بالسيارة محاولا الهرب، فصدم المتوفي بعربة كارو ولقي حتفه في الحال.

جرى ضبط المتهم والتحفظ على السيارة، وتحرر المحضر رقم 1092 جنح مركز زفتى، وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة والتحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث، وحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;