محافظ الإسكندرية يكلف الأحياء بسرعة إزالة آثار موجة الطقس السيئ.. صور

تواجد رؤساء الأحياء والمختصين بمحافظة الإسكندرية في الشوارع والميادين منذ الساعات الأولى ، تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالتواجد الميداني على مدار اليوم، والتنسيق الكامل بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة لإزالة آثار الطقس السيء ، ورصد أي تراكمات للمياه، أو عقارات، أو لوحات إعلانية، أو أشجار، أو أعمدة إنارة تمثل خطورة علي حياة المواطنين، وتعيق حركتهم .

وفي إطار هذه التكليفات تواجد رؤساء الأحياء فى الشوارع لاستكمال عمليات شفط تراكمات المياه ، وتمركزات سيارات الشفط في الأماكن التي تعرضت للتراكمات وذلك لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار وتسيير الحركة المرورية بالشوارع .

هذا وقد قامت وحدات الازالة الفورية والإشغالات بالأحياء في الساعات الاولي من صباح اليوم بالتواجد الميداني لعمل حواجز حول العقارات التي تشكل خطوره داهمه علي الماره ، وقامت برفع الإعلانات التي سقطت جراء حاله عدم الاستقرار التي شهدتها المدينة أمس .

وقام التنفيذيون في الأحياء بالتنسيق مع المختصين بالكهرباء لإزالة أعمدة الإنارة التالفة وصيانة اللوحات الكهربائية وتأمينها والتأكد من عدم تأثرها بالرياح والأمطار، وذلك حرصا على سلامة المواطنين ، كما قامت الإدارات المختصة بإزالة وتهذيب الأشجار بالشوارع والميادين والحدائق العامة بعد تاثرها بسرعة الرياح وغذارة الأمطار أمس .










الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;