أمطار تضرب محافظة الإسكندرية الآن .. لايف

قدم انفراد فيديو لايف، حول حالة طقس الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة، هطول أمطار خفيفة رغم التحسن الملحوظ فى حالة الطقس مع سطوع الشمس وصفاء السماء، وسجلت الإسكندرية اليوم 16 درجة فى العظمى و 11 درجات فى الصغرى. ومن خلال اخر تحديث الخرائط الجوية من المتوقع غدا الأثنين، أن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة بنسبة حدوث من 40-50% تقريبا، كما تنشط الرياح وتصل سرعتها إلى 40-50 كم / ساعة وارتفاع الموج على البحر المتوسط 1.5 - 2.5 متر تقريبا وشهدت الإسكندرية خلال الايام الماضية و طوال شهر يناير موجات من التقلبات الجوية يصاحبها أمطار غزيرة و إنخفاض فى درجات الحرارة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار تدفق السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على القاهرة الكبرى والدلتا ومدن القناة ومناطق من شمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار السحب الممطرة على مناطق من السواحل الغربية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ويشهد اليوم الإثنين، استمرار انخفاض الحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار على شمال الصعيد تكون خفيفة، مع نجوم فرص أمطار خفيفة أيضا على القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;