تقلبات جوية بالإسكندرية والأمواج تضرب الكورنيش والإسكندرانية بيتصوروا سيلفى.. لايف

قدم تليفزيون انفراد فيديو لايف حول حالة الطقس بالإسكندرية، حيث شهدت المحافظة زيادة فى شدة الرياح وارتفاع أمواج البحر ، مع انخفاض فى درجات الحرارة وسجلت العظمى 16 درجة، و11 درجة فى الصغرى.

وأجرى انفراد جولة على كورنيش الإسكندرية، بمنطقة محطة الرمل، حيث خرج أهالى الاسكندرية للاستمتاع بالأجواء الشتوية والتقاط الصور السيلفى، وتناول الأيس كريم والترمس والتنزة على الكورنيش وسط حالة التقلبات الجوية، مع بداية شهر أمشير و الملقب ب "أبو الزعابيب" لانه يتميز بتقلبات جوية حادة و به 10 أيام من الرياح الشديدة المحملة بالأتربة. وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد محافظة الاسكندريه أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة ، يصاحب ذلك نشاط للرياح مما يزيد من انخفاض درجات الحرارة وتصل سرعة الرياح على مسطح البحر المتوسط 70-80 كم / ساعة وارتفاع الأمواج على البحر المتوسط من 3.5 - 5.5 امتار، أيضا هناك انخفاض في درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا .

وقد أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية رفع درجات الاستعداد و تنتشر السيارات و البدلات اعتبارا من اليوم الاربعاء و لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار ،كما تستمر اعمال التطهير للشنايش و المطابق و تخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع.






















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;