مدرب نادى أبو كبير كونغ فو حاصل على أول جمهورية وبطل عالم "كيك بوكسنج".. فيديو

قدم تلفزيون انفراد بثا مباشرا مع مدرب نادى أبو كبير الرياضى فى لعبة الكيك بوكسنج والملاكمة والكنغ فو وبطل العالم فى لعبة الكيك بوكسنج.

وقال أحمد زكريا حسين، بدأت لعب الرياضة وألعاب القتالية وأنا بالصف الثانى الثانوى وعشقتها بشكل كبير واستحوذت على كل اهتماماتى واتقنت منها لعبة الكنغ فو والملاكمة والكيك بوكسنج، وشاركت فى العديد من البطولات المحلية وحصد فيها مراكز متقدمة.

وحصلت على المركز الأول فى بطولة الشرقية فى لعبة الكونغ فو، لمدة 7 سنوات على التوالى وبعدها حصدت خامس جمهورية وبعدها حصدت المركز الثالث جمهورية فى لعبة الساندا وبعدها حصدت المركز الثالث جمهورية أساليب. وحصدت مراكز على أول مستوى المحافظة فى لعبة الملاكمة وأول جمهورية فى لعبة الكيك بوكس 3 مرات، كما حصدت المركز الثالث على مستوى العالم فى لعبة الكيك بوكسنج فى أسلوب الكيك لايت، وبعدها التحقت لتدريب نادى أبو كبير الرياضى منذ عام 2016 فى ألعاب الكيك بوكسنج والكونغ والملاكمة، وأنه قام بتدريب لعبة البوكسنج وحقق فيها 4 ميداليات كمدرب، لافتا أنه حقق نادى أبو كبير مركز ثالث على مستوى العالم في لعبة الكيك بوكسنج عن طريق اللاعب محمود محمد الشبراوى.

وأوضح أن لديه لاعبين متميزين سيحققون أكثر من بطولة على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه حصل على دورات فى تحكيم لعبة الكيك بوكسنج.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;