إزالة 20 منزلا مخالفا بالقنطرة شرق في الإسماعيلية.. صور

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق في محافظة الإسماعيلية، حملة إزالات فورية لـ 10 منازل بالطوب الأبيض، ومنزل مكون من حجرتين وحوش بشارع البحر بوسط المدينة القديمة، بالإضافة إلي 9 منازل بالطوب الأبيض بمنطقة عزبة الغطوس، وبمساحة إجمالية 2200 متر، وذلك عن طريق الإدارة الهندسية بالوحدة، وقسم الإشغالات، والتنظيم، وقسم التعديات، وبمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ تكليفات وزارة التنمية المحلية، بالإزالة الفورية لأى تعديات على أملاك الدولة وردع المخالفين بقوة القانون.

كان قد قرر محافظ الإسماعيلية عزل كلًا من رئيس مركز ومدينة أبو صوير ورئيسى قرية أبو صوير البلد وقرية المحسمة الجديدة وإيقاف إثنين من مسئولي حماية الأراضي بالجمعية الزراعية وإثنين من فنيين التنظيم بذات القريتين وذلك للتقاعس فى أداء مهام عملهم وإهمالهم فى تنفيذ الأعمال مما أدى إلى قيام بعض المواطنين بالتعدى على الأراضى الزراعية بالبناء.

كما وجه محافظ الإسماعيلية بإحالة المسئولين والمتعديين للنيابة لاتخاذ إجراءاتها.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء لمتابعة ملف التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة والإجراءات التى تم اتخاذها من قبل رؤساء الوحدات المحلية تجاه ملف التعديات.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;