محافظة المنوفية: تنظيم إفطار جماعى فى المراكز احتفالاً بذكرى 30 يونيو

قال الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية إن المحافظة ستنظم احتفالا كبيرا فى ذكرى ثورة 30 يونيو، بمناسبة الانتهاء من نظام الإخوان الفاشل، مشيرا إلى أنه سيكون احتفالا كبيرا عن طريق تنظيم إفطار جماعى لجميع أعضاء مجلس النواب والإعلاميين، وأسر الشهداء، والقيادات التنفيذية، والقيادات الأمنية بالمحافظة.

مضيفا أن الاحتفال سيكون بالاستاد الرياضى بمدينة شبين الكوم وسيكون الإفطار الرئيسى، بالإضافة لتنظيم إفطار جماعى بكل مركز من مراكز المحافظة، سوف ينظمة رئيس كل مدينة ويحضره أسر الشهداء وأمناء الأحزاب ورجال الدين لكى يكون تخفيفا عليهم لمن لا يريد حضور الإفطار الرئيسى بالاستاد الرياضى.

وأضاف محافظ المنوفية في تصريحات خاصة لـ"انفراد" أن الغرض من الاحتفال توجيه رسالة للعالم بأن الشعب المصرى لديه الأمن والأمان الكافى.

واكد أن الغرض من الإفطار الجماعى أيضا هو توجيه رسالة بان المنوفية دائما فى الريادة، وللتأكد أنه مهما اختلف الجميع فى وجهات النظر المختلفة، لكننا جميعا نتفق على حب الوطن الغالى مصر ونعمل جميعا على النهوض به فى شتى المجالات.

وأضاف أن محافظة المنوفية شهدت هذا العام طفرة كبيرة فى شتى المجالات، حيث إنه تم افتتاح العديد من محطات الصرف الصحى ومياه الشرب بالإضافة إلى إنشاء المشروع العملاق داخل المحافظة، وهو المستشفى العسكرى، الذى سوف يخدم المدنين والعسكريين.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;