مات بعد الوضوء للصلاة.. والد لاعب نادى بايونيرز بالدقهلية يكشف تفاصيل وفاة نجله

قدم انفراد بثا مباشرا مع والد اللاعب أحمد فتحي لاعب نادي بايونير، والذي توفى أمس، وقال والده لـ"انفراد"، أن اللاعب توضأ واستعد للصلاة وأثناء ووقفه على سجادة الصلاة سقط مغشيا عليه، ولم أعرف السبب، فذهبت إلى مستشفى المنصورة الدولي فأخبرني الأطباء بأنه توفى، فلم اصدق فذهبت لطبيب آخر ليؤكد أنه توفى منذ ساعة تقريبا، ولم أصدق نفسي فى هذا اللحظة. وغيب الموت لاعب نادى بايونيرز المدافع أحمد فتحي عن عمر يناهز 26 عاما، وأعلن نادى بايونيرز الذى يلعب في دورى الدرجة الأولى بمجموعة بحرى وفاة اللاعب عبر حسابه على "فيس بوك" دون الكشف عن أسباب الوفاة.

ونشر الحساب الرسمي صورة للاعب معلقا عليها: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالي اللاعب أحمد فتحي لاعب الفريق".

وسيطرت حالة من الحزن والصدمة على أسرة اللاعب وأصدقائه وزملائه بالفريق، خاصة أن فتحى لم يكن يعانى من أية أمراض وخضع قائد فريق بايونيرز لبرنامج تأهيلى استعدادا للعودة للملاعب بعد إصابته بالغضروف.

وكان مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني أعلن تأجيل مباراة بايونيرز غدا الخميس ضد دكرنس إلى يوم الإثنين المقبل ويحتل بايونيرز المركز العاشر في مجموعة بحري بـ 26 نقطة.












الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;