"تموين بورسعيد" تضبط 3 مخازن لاستيلائها على 750 كيلو جراما من الدقيق المدعم

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، بالتنسيق مع شرطة مباحث التموين، من ضبط 3 مخازن استولت على 750 كيلو جراما من الدقيق المدعم بغرض الاتجار والتربح، وذلك ضمن الرقابة التموينية وشن الحملات على المخابز بعد قرار التسعير.

شدد ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين ببورسعيد، على إحكام السيطرة والرقابة على المخابز، وذلك بعد قرار التسعير الجديد، وكذا الأسواق والمحال التجارية ومستودعات البوتاجاز من خلال الحملات الرقابية صباحية ومسائية، وذلك تحت إشراف محمد عوض وكيل المديرية.

وتمكنت إدارة الرقابة التموينية بالمديرية بقيادة المهندس خالد فهمى مديرإدارة الرقابة ورئاسة إبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وحسن عبد الله ومحمد السحراوى والعربى عبد الحليم وياسر جمعة كبار مفتشى الرقابة، وذلك بالتنسيق مع العقيد سهيل الجبالى رئيس قسم شرطة مباحث التموين، من ضبط 3 مخابز طباقى بحوزتها 750 كيلو جراما، من الدقيق البلدى المدعم داخل أحد المخازن الطباقى بغرض الاتجار والتربح والاستيلاء على الدعم دون وجه حق.

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة، وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم تحرير عدداً من المحاضر لعدد من المخابز البلدية التموينية؛ وهي: 7 تقارير نقص وزن، 4 تقارير عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات، تقريران إثبات حالة لمخابز لعدم نظافة أدوات العجين بها.

كما تم تحرير عدد من المحاضر للمخابز السياحية أخرى وهي: 10 محاضر شهادات صحية، 8 محاضر عدم إعلان عن أسعار المخبوزات.

هذا وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط أى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;