بالصور.. جامعة بنى سويف تحتفل بـ30 يونيه وتكرم 13 شهيدا بمشاركة المحافظ

قال المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، إن رجال القوات المسلحة والشرطة سيظلون على عهدهم دائمًا محافظون على ثقة الشعب، يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وأن الدولة لا يمكن أن تنسى شهداءها من الشرطة والقوات المسلحة، مشددًا على أهمية الأمن والأمان، فبدونهما لن يكون هناك حياة أوتقدم أو استقرار.

وأوضح أن مكانة الشهيد ومنزلته كبيرة، لافتا إلى حرصه على التواصل مع أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن، وتحقيق الكرامة للمصريين.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم فى الاحتفالية التى نظمتها جامعة بنى سويف بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو المجيدة، بحضور الدكتور أمين لطفى رئيس الجامعة واللواء محمود العشيرى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف والخبير الأمنى اللواء محمود خلف، والعميد أشرف صادق قائد قاعدة بنى سويف الجوية، والمقدم آمر صفوت المستشار العسكرى للمحافظة، فضلًا عن عدد من القيادات الأمنية ورجال الدين الإسلامى والمسيحى، وأهالي وذوى الشهداء.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطنى، ثم تلاوة بعض آيات القرآن الكريم، وفيلم تسجيلى عن ثورة 30 يونيه والأحداث التى سبقتها ودور القوات المسلحة والشرطة فى مساعدة الشعب المصرى فى ثورته ضد الجماعة الإرهابية ، كما تم تكريم عدد 13 من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;