محافظ ومدير أمن وقيادات مطروح يهنئون المواطنين عقب صلاة العيد بالمسجد الكبير.. لايف

نقل تليفزيون انفراد، من خلال بث مباشر، صلاة وخطبة عيد الفطر المبارك من المسجد الكبير، في وسط مدينة مرسي مطروح، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء هشام أبوالنصر مدير الأمن والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية من عمد ومشايخ القبائل وأعضاء مجلس النواب.

وتحدث الشيخ على الرفاعي إمام وخطيب المسجد الكبير، خلال خطبة العيد، عن فضائل شهر رمضان والمواظبة على الطاعات، وضرورة الاستمرار فيها بعد رمضان، وعدم الإقلال منها بعد انقضاء الشهر الكريم.

ورصدت عدسة "انفراد"، التفاف المواطنين حول محافظ وقيادات مطروح، داخل المسجد وخارجه، لتبادل التهاني، قبل أن ينتقلوا إلى مبنى المحافظة، سيراً على الأقدام لتهنئة المواطنين في الشوارع، واستقبال المهنئين بقاعة كبار الزوار بالمحافظة .

على جانب آخر أدى أهالي محافظة مطروح، صلاة العيد فى المساجد ومحيطها بمراكز ومدن وقرى المحافظة، وكان الإقبال والحشود الكبيرة، بمسجد الفتح والمسجد الكبير في مدينة مرسى مطروح، أكبر مدن المحافظة.

وخرج الآلاف من مساجد مرسى مطروح، إلى الشوارع في أجواء من البهجة وفرحة العيد، وتوجه عدد كبير منهم لكورنيش البحر والشواطئ للتنزه والاستمتاع بالأجواء الربيعية.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;