الذهب الأصفر.. توريد 1200 طن إلى الصوامع والشون فى بورسعيد

أكد ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد على المتابعة المستمرة لعمليات توريد الأقماح بالمحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تم توريد ما يقرب من 1200 طن.

وتفقد ناصر ثابت، مطحن شرق الدلتا برفقة محمد عوض وكيل المديرية وخالد فهمى مدير الرقابة وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وممدوح رمضان رئيس قسم صيانة الحبوب، وذلك بالتنسيق مع مكتب سلامة الغذاء للوقوف على مدى سير العمل بالمنطقة والتأكيد على مراعات كافة الاشتراطات الفنية اللازمة لعملية التخزين حفاظاً على المحصول، مع التأكيد سرعة عملية التوريد وسلاستها، وكذا على منع تداول الأقماح خارج نطاق أماكن التخزين المخصصة لها .

وارتفعت معدلات التوريد من الأقماح المحلية لموسم 2022 بشونة المحافظة، حيث بلغ إجمالى توريد وإستلام القمح من المزارعين كمية تقدر ب 1199.393 طن بدرجة نقاوة عالية الجودة، وذلك فى وجود اللجان الفنية المتخصصة لفرز وإستلام القمح المحلى والتى تعمل من الساعة ال8 صباحاً وحتى الـ6 مساءً بما فى ذلك العطلات الرسمية والأجازات .

وتقوم لجان المتابعة اليومية التى تنعقد بصفة مستمرة لمواجهة أى معوقات أو مشاكل تعترض المزارعين عند توريدهم للأقماح إلى الصوامع والشون المخصصة .



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;