"صحة جنوب سيناء" تلغى إجازات الطوارئ ومضاعفة أعداد الأطباء استعدادا للعيد

عقد الدكتور محمد ضاحى وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، اجتماعا اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور محمد على يوسف وكيل مديرية الصحة بجنوب سيناء، ومديرى إدارة الطب الوقائى، لوضع خطة للاستعداد لاحتفالات 30 يونيو، ولعيد الفطر المبارك، بخطة وقائية وأخرى علاجية.

وأعلن خلال الاجتماع أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية لمواجهة الحالات الطارئة وإلغاء إجازات أطباء الطوارئ ومضاعفة أعداد أطقم الأطباء والتمريض النوباتجيين فى كل التخصصات.

وأكد أنه تم التأكد من المخزون الاستراتيجى للأدوية خاصةً أدوية ومستلزمات الطوارئ مع توفير كل الأدوية وأكياس الدم بالمستشفيات لجميع الفصائل لافتًا إلى أنه تم التنسيق مع بنك الدم الإقليمى بشرم الشيخ.

كما تم التنسيق مع مدير إقليم لقناة وسيناء مرفق الإسعاف تواجد سيارات الإسعاف على الطرق السريع والشواطئ العامة بجميع المدن المحافظة .

وأضاف أنه تم تحديد المسئولين عن تلقى الاتصالات بالمديرية والإسعاف خلال الاحتفال وإجازة عيد الفطر كما تم التنسيق مع غرفة طوارئ المديرية والوزارة ومديرية الأمن ومركز عمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

وشدد ضاحى على استمرار الحملات والتنبيه على مراقبى الأغذية بتكثيف الرقابة على المحال والأسواق العامة ومتداولى الأغذية وعلى المواد الغذائية المختلفة والنوادى والمطاعم والأماكن السياحية والثلاجات الخاصة بحفظ اللحوم والأسماك والدواجن للتأكد من سلامة المطابخ وأماكن تخزين الأغذية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;