طقس صيفى بالإسماعيلية ودرجة الحرارة العظمى 31 وسط سيولة مرورية.. لايف وصور

أجرى "تلفزيون انفراد"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم الإثنين، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 18 والعظمى إلى 31 درجة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية. وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية على كل الطرق المؤدية من وإلى المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد فرص أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، ونشاط رياح بكافة الأنحاء. وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 17 درجات، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجات، وقنا العظمى 40 درجة والصغرى 24 درجات، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 26 درجة، وبورسعيد الصغرى 18 والعظمى 25، ودمياط الصغرى 18 والعظمى 24، والزقازيق الصغرى 19 والعظمى 31، والإسماعيلية الصغرى 18 والعظمى 31، والسويس الصغرى 18 والعظمى 30، والعريش الصغرى 16 والعظمى 25 درجة.








الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;