الجبر يرسم الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية.. لايف وصور

قدم "تلفزيون انفراد"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من أمام إحدى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية لمادة الجبر بمحافظة القليوبية. وسادت حالة من الفرحة بين الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية، بعد خروجهم من امتحان مادة الجبر، وذلك لسهولة الامتحان، حيث إنه جاء في مستوى الطالب المتوسط.

وأبدى أولياء الأمور والطلبة سعادتهم من المستوى الذي جاء عليه امتحان مادة الجبر، مؤكدين أن هناك بعض النقاط البسيطة التي تحتاج إلى الطالب المتميز وهذا طبيعي.

كانت محافظ القليوبية، بدأت أعمال تصحيح أوراق الإجابة للشهادة الإعدادية، اليوم الأربعاء، ومن المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح فى أسرع وقت ممكن، ووفقا للقانون يتم إعلان النتيجة خلال أسبوعين من انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

وأوضح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه يتابع بشكل دورى مع الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات بالشهادة الإعدادية، حيث تم التأكيد على توفير الجو الملائم والهادئ للطلاب أثناء تأدية الامتحانات وتحقيق الانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص ومنع حمل واستخدام التليفون المحمول باللجان وتزويد المدارس بالإسعافات الأولية خلال سير الامتحانات، من أجل سلامة وصحة الطلاب وذلك فى ضوء اللوائح والقواعد المنظمة لذلك.

وقال محافظ القليوبية إنه تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين أعمال سير الامتحانات ونقل وتأمين أوراق الأسئلة والإجابة والكنترول المركزى، كما تمت مخاطبة رؤساء المدن والأحياء لإزالة المخلفات والتجمعات غير المرغوب فيها أن وجدت بجانب أسوار المدارس والتنبيه على مديرى الإدارات التعليمية بمراجعة كل أسوار الإدارات والمدارس التابعة لها.

ومن ناحيته أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم أن 113 ألفا و800 طالب وطالبة بالإضافة إلى 1700 طلبة منازل يؤدون الامتحانات فى 12 إدارة تعليمية بـ445 لجنة على مستوى المحافظة وسط إجراءات مشددة وتوفير كل سبل الراحة والمناخ الملائم لأداء الامتحانات.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;