مشروعات حياة كريمة تغير واقع قرى المنشية فى أسوان.. لايف

قدم تليفزيون "انفراد" بثا مباشرا من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى داخل قرى المنشية التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، والتى وصفها الأهالى بأنها حولت القرية إلى شكل مختلف ومستقبل أفضل.

وأكد محمود حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرىالمنشيةبكوم أمبو بأسوان، أن مشروعات المبادرة الرئاسية سيستفيد منها نحو 40 ألف نسمة موزعين على 21 قرية فرعية ونجوع، موضحا أن المشروعات لمست جميع جوانب الحياة وفى مختلف القطاعات سواء التعليم والصحة والشباب والرياضة والطرق والكبارى والزراعة وغيرها.

وأضاف، أن نسب التنفيذ عالية جداً خاصة فى المجمع الخدمى الذى يقع على مساحة 420 مترا مربعا، ويضم العديد من المصالح الحكومية من شهر عقارى والتضامن الاجتماعى والسجل المدنى ومكتب بريد والوحدة المحلية. ولفت إلى أن مجال التعليم يشمل: إنشاء مدرسة ثانوي عامبالمنشيةالجديدة، وصيانة مدرسة مجمعالمنشيةالابتدائيةبالمنشيةالجديدة، وصيانة مدرسةالمنشيةالجديدة الابتدائية، وصيانة مدرسةالمنشيةقبلى الإعداديةبالمنشيةالجديدة، وصيانة مدرسة أبو رواى، وصيانة مدرسةالمنشيةبحرى، وصيانة مدرسة الكمبيل، وصيانة مدرسة السلسلة بحرى الابتدائية، وصيانة مدرسة السلسلة المحطة الإعدادية، وصيانة مدرسةالمنشيةشرق الابتدائية.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;