حزن وبكاء أهالى قرية مناوهلة عقب دفن الشاب الغارق فى بحر شبين بالمنوفية "لايف"

قدم انفراد بثا مباشرا من أمام قبر الشاب إبراهيم كامل بقرية مناوهلة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وذلك عقب قيام قوات الإنقاذ النهرى بالعثور على جثمان أحد الشقيقين، والذى توفا غرقا أمس أثناء محاولة أحدهما إنقاذ الآخر من الغرق ببحر شبين الكوم، وتم استخراج الجثمان ونقله إلى الوحدة الصحية بالقرية.

وجرى تشيع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بحضور العشرات من أهالى القرية والقرى المجاورة، حيث خيمت حالة من الحزن على جميع أهالى القرية.

وأكد أحد أهالى القرية، أن الشقيق الأكبر حاول إنقاذ شقيقة الأصغر أثناء غرقه ببحر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ولكنهما توفيا معا، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الأول وجارى البحث عن الآخر.

ولقى شقيقان مصرعهما غرقا بقرية مناوهلة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية، يفيد من مصرع شخصين مصرعهما غرقا بقرية مناوهلة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;