إصابة 7 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين فى البحيرة

أصيب 7 أشخاص منهم سيدتان برش خرطوش وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم، وذلك خلال مشاجرة بين عائلتين بقرية النقيدى التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة.

كان اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة كوم حمادة بوجود مشاجرة بقرية النقيدى دائرة المركز بين كل من طرف أول "إ.ث.ع" سن 35 سنة و"الـ.ع.ث" 18 سنة و"أ.ث.ع" 35 سنة و"س.ث.ع" 35 سنة و"هـ.ث.ع" 22 سنة مصابين برش خرطوش بأجزاء متفرقة بالجسم، و"ش.أ.أ" 45 والدة الثانى و"هـ.ث.ع" 28 سنة مصابتين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وطرف ثانى "خ.ع.خ" 55 سنة و"إ.ع.م" 32 سنة و"ع.ع.م" 55 سنة و"ع.خ.ع" و"ع.ع.م" وجميعهم يقيمون بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات الجيرة فيما بينهم.

تم نقل المصابين لمستشفى كوم حمادة العام وغادروها عقب تلقيهم العلاج اللازم.

وبسؤال طرفى المشاجرة قرروا بمضمون ما تقدم واتهم أفراد الطرف الأول الثانى والثالث من الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهما، مما نتج عنه الإصابات المنوه عنها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الأسلحة المستخدمة وهى عبارة عن بندقية خرطوش تركى الصنع عيار 12 بها 4 طلقات من ذات العيار و فرد خرطوش محلى الصنع والخاصين بالمتهمين الثانى والثالث من الطرف الثانى، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;