بالفيديو والصور..صعوبة التاريخ تتسبب فى إغماء طالبات الثانوية بكفر الشيخ

أنهى طلاب الصف الثالث الثانوى، بمحافظة كفر الشيخ امتحان مواد التاريخ والجيولوجيا، والرياضيات الفراغية، وسط أجواء من الارتياح والفرح لسهولة امتحان الجيولوجيا والرياضيات الفراعية الذى وصفوه بالسهل والمباشر.

فى حين تسبب صعوبة امتحان مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ فى حالة من البكاء، وعدد من الإغماءات، نظرا لصعوبة الأسئلة، مؤكدين أن الامتحان يحتاج إلى وقت إضافى، وعلى جانب خرج عدد من رؤساء اللجان فى حراسات مشددة فى عدد من مدن محافظة كفر الشيخ ومنها مدينة بيلا لعدم السماح بالغش خلال امتحانات الثانوية العامة على غير العادة كل عام.

وقالت الطالبة مى محمد على طالبة بالمدرسة الثانوية القديمة للبنات بكفر الشيخ، إن الامتحان جاء صعبا مما تسبب فى إغماءات للطالبات، والوزارة لم تراع تأجيلها للامتحانات والحالة النفسية التى سببتها فى عدم التحكم فى عدم تسريب الامتحانات إضافة لتأجيل الامتحانات.

وأشارت سعاد محمد على طالبة بمدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية للبنات، الحمد لله الذى طلعنا من الثانوية العامة على خير، ولو كنت أعرف ما يحدث من تسريب للامتحانات وعدم مراعاة الطلاب من قبل الوزارة ما التحقت بالثانوية العامة.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;