وفد الكنيسة وأعضاء مجلس النواب يهنئون محافظ البحيرة بعيد الفطر فى مكتبه

استقبل قبل قليل، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر المبارك، الدكتور محمد سلطان - محافظ البحيرة بمكتبه بديوان عام المحافظة، القمص بولس نعمة الله راعى كنيسة مارى جرجس نائبا عن الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والقس أمجد أيوب راعى الكنيسة الإنجيلية ووفد الكنيسة من الأخوة المسيحين لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

واستقبل محمد سلطان القيادات التنفيذية والدينية وأعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات للتهنئة بالعيد .

وكان المحافظ قد أدى صلاة عيد الفطر المبارك وسط حشد كبير من أبناء مدينة دمنهور بالاستاد الرياضى، كما قامت سيارات النقل الداخلى بنقل المواطنين من وإلى الاستاد والساحات لأداء الصلاة، بناءً على توجيهات الدكتور المحافظ بتوفير 20 أتوبيس عليها لافتات التهنئة لنقل المواطنين لأداء الصلاة.

هذا وقد أكد المحافظ أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع المديريات وبالوحدات المحلية والحماية المدنية والمستشفيات، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع المرافق الخدمية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء، لمواجهة أى طارئ وتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمخابز والنظافة بالشوارع وفتح المتنزهات والحدائق العامة لجمهور المواطنين على مدار أيام العيد.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وربطها بغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية ودواوين المديريات والشركات للمتابعة المستمرة، ومواجهة أى مشكلة على الفور .








الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;