انخفاض أسعار الدواجن فى أسواق الإسكندرية اليوم.. فيديو وصور

قدم تليفزيون انفراد فيديو من سوق راتب أقدم أسواق الدواجن بمحافظة الإسكندرية حيث جاء سعر كيلو الفراخ بـ34 جنيه للكيلو والصدور بـ40 جنية والبانيه بـ85 جنية للكيلو حيث سوق الفراخ انتعاش في حركة البيع بالأسواق.

قال محمد السيد بائع فراخ بسوق راتب المنشية بالإسكندرية، أن أسعار الفراج تراجعت بشكل ملحوظ في السوق المحلية خاصة الفراخ البيضاء حيث تراجع سعر كيلو الفراخ الي 34 جنيه والفراخ البلدي بـ55 جنيها للكيلو وتراجع سعر كيلو الفراخ البانيه إلى 85 جنيها فقط والكبدة الصافى إلى 50 جنيها.

وأضاف محمد السيد لـ" انفراد" أن الإقبال في تزايد خلال اليوم بسبب انخفاض الأسعار وهناك إقبال كبير علي وراك الفراخ وسعرها 34 جنيها، والأجنحة بـ25 جنيها، والقوانص بـ40 جنيها، والهياكل بـ15 جنيها للكيلو، والصدور بـ40 جنيها، لافتاً إلى أن أسباب حدوث هذا الانخفاض يرجع إلى زيادة المعروض بالأسواق. واوضح بائع الفراخ أن أوزان الفراخ البيضاء فى الأسواق تبدأ من 1,600 جرام إلى وزن 3 كيلو والفراخ البيضاء أكثر مبيعا عن البلدى، وهناك من يرغب في شراء الفراخ البلدي خاصة في المناسبات لأنها لها مذاق خاص خاصة في الشوربة ومن أكثر رواد الشراء عليها الإخوة العرب لاستخدامها في تجهيز أكلة البكبكة بالفراخ واضاف قائلا إن تنظيف الفراخ بعد الذبح يكون علي درجة حرارة للمياة تبداء من 40 إلي 45 درجة مئوية.

وأشارمحمد السيد إلى أن الأسواق أيضا تشهد إقبالا علي شراء الأرانب لأنها خالية من الكوريسترول ومفيدة للأشخاص الذين يقومون بعمل رجيم.
















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;