تعليم الوادى الجديد يختتم برنامج الدمج التعليمى مع التطبيقات التكنولوجية

اختتمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد،اليوم الخميس، فعاليات البرنامج التدريبى ( الدمج التعليمى والتطبيقات التكنولوجية المساعدة ) وذلك فى إطار برتوكول التعاون المشترك بين وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفني والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور جمال حسن ،وكيل التعليم بالوادى الجديد، أن البرنامج جرى تنفيذه بالتنسيق والتعاون مع إدارتى التربية الخاصة والتدريب وفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين، لافتا إلى ان البرنامج جرى تنفيذه على مدار أسبوعين متتالين، واستهدف مديرى الإدارات النوعية والمراحل التعليمية، وموجهى العموم و الأوائل.

وأشار وكيل التعليم بالمحافظة، أن الدولة تولى اهتماما خاصا بذوى الهمم، وأن الدستور المصري كفل مجموعة من الحقوق لذوى الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى أهمية الدمج التعليمى فى تحديد احتياجات طلابنا من ذوى الهمم وتوظيفها التوظيف الأمثل ومشاركة أقرانهم كافة الأنشطة المختلفة وفقا لقدراتهم ومهاراتهم، مما له عظيم الأثر فى نفوسهم.

وأكد مدير التعليم بالمحافظة على ضرورة أن يكون لدى المعلم مهارة الوعى والإدراك فى التعامل مع طلاب الدمج وتقديم كافة سبل الدعم لهم، وتحفيزهم وتشجيعهم للاندماح مع أقرانهم بالمجتمع .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;