أهالى أبو المطامير بالبحيرة: "تعبنا من اللف على الميه بالليل وبالنهار"

حالة من اليأس والغضب تسيطر على أهالى قرى أبو المطامير بالبحيرة، فمازالت أزمة نقص مياه الشرب بقرى محافظة البحيرة مستمرة، وسادت أمس السبت، حالة من الغضب بين أهالى العديد من قرى مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، منها: "كوم تروجى - المنشية - كوم القدح والعشرات من القرى الصغيرة التابعة للقرى الأم"، بسبب استمرار أزمة انقطاع مياه الشرب عن القرى لمدة 3 شهور متواصلة.

ومن جانبه، أكد أحمد سعد أحد الأهالى أنهم لم يكونوا يعلمون أنهم على موعد مع العطش، وعجز المسئولين التام عن توفير مياه الشرب لأغلب مدن وقرى المحافظة، وليس فى قرى أبو المطامير فقط.

وقال نصر العطار أحد أهالى كوم تروجى بمركز أبو المطامير محافظ البحيرة، إن انقطاع مياه الشرب عن الأهالى وضعفها فى بعض الأحيان يعد كارثة بكل المقاييس، مضيفًا أن الآلاف من مواطنى قرية كوم تروجى والعديد من أهالى القرى المجاورة لم يعد بإمكانهم الحصول على كوب مياه للشرب فى ظل تصاعد أزمة انقطاع المياه عن القرية والمستمرة منذ 3 شهور، وأصبح مصدر المياه الوحيد من خلال طرمبة ارتوازى لدى أحد أبناء القرية.

وقال محمود جمال فهمى أحد أهالى أبو المطامير الناس تعبت من البحث عن الميه بالليل وبالنهار ولا كأنهم بيبحثوا عن أثار، وتسأل جمال ايه الحكاية الدولة مش عارفة توفر كوب الماء للمواطنيين، فالطبيعى إن الحكومة تستقيل .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;