بالصور.. فحص 300 حالة من ضباط وأفراد الشرطة بالبحيرة خلال قافلة طبية

وقعت اليوم الأحد، القافلة الطبية التابعة لمستشفى الشرطة بالإسكندرية، ومقرها مدينة دمنهور برئاسة اللواء علاء أحمد بدر الدين نائب مدير مستشفى الشرطة بالإسكندرية، الكشف الطبى على 300 مريض من ضباط وأفراد الشرطة وأسرهم بمحافظة البحيرة، والذين ترددوا خلال الكشف على أكثر من 3 عيادات، بإشراف اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة.

ومن جانبه أكد اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، أن القافلة الطبية ستكون بمقر إدارة قوات الأمن، اعتبارًا من اليوم الموافق 10 من الشهر الجارى ولمدة 5 أيام، 4 أيام مخصصة لضباط وأفراد الشرطة وأسرهم واليوم الخامس مخصص للمواطنين.

وأوضح مدير أمن البحيرة، أن مبادرة الكشف على المواطنين لاقت استحسان أهالى محافظة البحيرة فى شهر فبراير الماضى، وطالب أهالى البحيرة بضرورة تكرار هذه القافلة بشكل دورى، واستجابة من وزارة الداخلية لرغبات أهالى البحيرة سيتم تكرار القافلة يوم الخميس المقبل، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تعكس مدى الود المتصل بين الشرطة والمواطنين.

ولفت إلى أن القافلة تضم 16 تخصصا ما بين قلب، وباطنة، وعظام، وجراحة، وأعصاب، ورمد، وصدر، مضيفا أنه سيتم توقيع الكشف الطبى ابتداءً من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 5 مساء، وسيتم صرف العلاج اللازم للحالات التى تستدعى لذلك.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;