كلية التربية النوعية بأسوان تبدأ سحب استمارات اختبارات القدرات.. اليوم

بدأت كلية التربية النوعية بجامعة أسوان، اليوم الاثنين، فى فتح باب سحب دليل الطالب واستمارات اختبارات القدرات لتخصص واحد أو لتخصصين معا من تخصصات الكلية.

وأكد الدكتور راضى عبد المجيد، عميد كلية التربية النوعية، أن إجراءات اختبارات القدرات بدأت اليوم الاثنين، وستنتهى يوم الأربعاء 20 يوليو الجارى، دون التقييد بالحروف الأبجدية أو التوزيع الجغرافى.

وأضاف عميد كلية التربية النوعية، فى تصريحات لـ"انفراد"، أن الاختبارات ستتم يوم الأحد المقبل بمقر الكلية لقياس ومعرفة مدى قدرات الطالب الفنية والاستعداد الموسيقى للعمل على ثقل هذه القدرات حتى يكون مدرسا تربويا ناجحا.

وأشار الدكتور راضى إلى أن معايير القبول بالكلية تعتمد على أساسين المجموع واجتياز اختبار القدرات، حيث يتم إرسال نتائج اختبار القدرات إلى مكتب التنسيق بالقاهرة حتى يجمع الطالب بين نسبة القبول بالمجموع واجتياز القدرات.

وأضاف الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الهدف من اختبار القدرات هو معرفة الحس الموسيقى لدى الطلاب المتقدمين والعمل على تخريج جيل من المعلمين المتميزين لخدمة العملية التعليمية ومواكبة كل ما هو جديد بالحقل الجامعى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;