فريق بـ"هندسة المنصورة" يفوز بمسابقة التطوير المعمارى والحضارى

استقبل الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة، أعضاء الفريق الفائز بمسابقة التطوير الحضارى للحدود والمداخل الرئيسية، لعرض الرسومات الهندسية للمشروع.

وكانت لجنة تحكيم المسابقة الخاصة بنتيجة مسابقة التطوير المعمارى والحضارى للحدود والمداخل الرئيسة لحرم جامعة المنصورة قد أعلنت أن المشروع الفائز بالجائزة الأولى، وقدرها 60000 (ستون ألف جنيه مصرى)، هو المشروع كود 301، والذى يتكون فريقه من كل من حسين محمود حسين منصور (ممثل الفريق)، حسام هشام محمد عبدالسلام البراشى، حسام الدين أحمد محمد إبراهيم أحمد بدر، ومحمد منصور الحسينى السعيد الزينى.

وتضمنت المسابقة مشروع منشآت على طول الحدود للجامعة فى العديد من القطاعات بشكل معمارى وحضارى عصرى، وسيتم عمل توكيلات عالمية ومحلات وجراجات للسيارات تحت الأرض للعمل على عدم التكدس المرورى أمام سور الجامعة، وكذلك إنشاء بعض المولات والأماكن الخدمية، وسيتم تنفيذ المشروع بالمشاركة مع العديد من البنوك والقطاع الخاص.

ويعتبر من أهم المشروعات التى ستعمل على توفير الدعم المالى الذاتى للجامعة لحل مشكلات عجز الموازنة العامة للجامعة، وكذلك توفير الدعم المالى لاستكمال المنشآت الجديدة داخل الجامعة، وبما لا يشكل عبئا إضافيا على الموازنة العامة للدولة.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;