رئيس جامعة دمياط يستقبل وفد وزارة التخطيط وبنك الاستثمار لمتابعة مشروعات الجامعة

استقبل الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، وفدا من وزارتي التخطيط وبنك الاستثمار القومي ، وتهدف الزيارة المتابعة الميدانية للمشروعات الإنشائية التي يتم تنفيذها بالجامعة والوقوف على ما تم إنجازه للمشروعات الاستثمارية بالجامعة.

وأشاد رئيس جامعة دمياط بالتعاون والدعم المستمر من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية للجامعة فى متابعة وتنفيذ المشروعات الاستثمارية الخاصة بها.

وفي سياق متصل أكد اعضاء وفد وزارة الاستثمار على التعاون الجاد في تنفيذ الإنشاءات التي تقام على ارض جامعة دمياط التي تمتلك الكثير من الموارد البشرية والمساحات الكبيرة التي يمكن استثمارها فى المستقبل كما أشاد أعضاء الوفد بمعدلات التنفيذ بالإنشاءات التي تتم على أرض الجامعة وأن المباني الجاري إنشائها الآن تحقق أهداف الجامعة.

وأجري رئيس جامعة دمياط، جولة تفقدية للمعامل والمنشأت الخاصة بالجامعة وعلى سبيل المثال والحصر معامل كلية الطب ومعامل كلية الهندسة ومعامل كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي كما ضمت وزيارة معمل البحوث الزراعية بالجامعة و زيارة مبنى الورش المركزية الذي يتم تجهيزه لتكون ورش خاصه بكلية الهندسة وكذلك زيارة موقع المستشفى الطلابي لجامعة دمياط.












الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;