"تنفيذى بورسعيد" يوافق على استقطاع 8 آلاف متر لتطوير ميدان المعديات

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان، على إرجاء قرار إلغاء تخصيص قطعة أرض سبق بتخصيصها لمديرية الأوقاف لمخالفتها قرار التخصيص وقيامها بتأجير جزء من المساحة المخصصة لهيئة التأمين الصحى.

كما وافق المجلس على الطلب الذى تقدمت به هيئة قناة السويس بشان استقطاع مساحة 8 الآف م2 لتطوير ميدان المعديات من ناحية معدية شرق بورسعيد وزيادة ساحة الانتظار الحالية من قبل الهيئة بالتنسيق مع إدارة المنافذ الجمركية وحرس الحدود قبل البدء فى التنفيذ.

وقرر المجلس إلغاء التخصيص بعد الانتهاء من التعاقد مع فرع الهيئة العامة للتأمين الصحى تمهيدا لإعادة تخصيصها لها مقابل حق إنتفاع يتم تحديده من قبل اللجان المختصة.

وأصدر محافظ بورسعيد، تعليمات مشددة لجميع المديريات والهيئات الحكومية عدم تغيير أى نشاط على الأرض التى تم تخصيها من قبل الجهاز التنفيذى إلا بعد إخطار الجهات المعنية بالنشاط الجديد.

حضر اجتماع المجلس التنفيذى كلا من المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العامة وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد و رؤساء الأحياء ومديرى المديريات لمناقشة بعض الموضوعات الحيوية والتصديق على قرارات الجلسة السابقة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;