غلق مركز علاج طبيعى يدار بدون ترخيص بمركز طامية فى الفيوم.. صور

أعلنت محافظة الفيوم، عن غلق مركز علاج طبيعى يدار بدون ترخيص بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية، وذلك خلال حملة مشتركة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، وجهاز حماية المستهلك، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بالمراجعة المستمرة للاشتراطات الصحية بجميع المستشفيات والمراكز الطبية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف منها، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. أوضح الدكتور محمد التونى معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمى للمحافظة، أن الحملة المشتركة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، وجهاز حماية المستهلك، قد تمكنت بعد مداهمة المركز أعلاه، من ضبط أدوية بشرية ومكملات غذائية مجهولة المصدر، وغير مصرح بتداولها داخل البلاد، وبعضها منتهى الصلاحية.

وأضاف، أنه بالعرض على المحافظ، وجه بغلق المركز واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم بالفعل تنفيذ قرار غلق إدارى للمركز، وتحرير محضر نيابة عامة جنح طامية.

ولفت معاون محافظ الفيوم، إلى توجيهات المحافظ باستمرار الحملات التفتيشية على كافة المنشآت الطبية بمختلف أنحاء المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;