محافظ المنيا يبحث زيادة القوافل الدعوية والتوعوية لقرى سمالوط

بحث اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم، السبت، مع بيت العائلة المصرية بمركز سمالوط زيادة القوافل الدعوية والتوعوية، لعدد من القرى بمركز سمالوط، بهدف نشر ثقافة المحبة والتسامح بين أهالى القرى، مؤكدا على ضرورة توحيد كافة الجهود بين الأوقاف والشباب والرياضة والثقافة والأزهر، والكنيسة والتضامن الاجتماعى للوصول لتلك القرى وتنمية الوعى الثقافى فيها.

حضر اللقاء فريد الشريف، رئيس بيت العائلة، والقس داوود ناشد، نائب رئيس بيت العائلة، والنائب الدكتور سمير رشاد، والشيخ هارون محمود وعدد من أعضاء بيت العائلة.

أكد المحافظ على دور الإعلام الهام فى المواجهة الفعالة للشائعات والأخبار الكاذبة التى عادة ما ينجم عنها أحداث طارئة داخل المجتمع مع التركيز على البرامج الجماهيرية وبرامج الخدمات والسلوكيات، منوها بتفعيل دور بيت العائلة المصرية لما له من أهداف ورسالة سامية، موجهاً كافة المسئولين والجهات التنفيذية بضرورة ترسيخ مبدأ المواطنة بين جموع المواطنين.

محافظ المنيا يتفقد فعاليات اليوم الأول لمبادرة "حلوة يا بلدى" http://www.youm7.com/story/2016/7/16/محافظ-المنيا-يتفقد-فعاليات-اليوم-الأول-لمبادرة-حلوة-يا-بلدى/2802348#



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;