بالصور.. ختام حملة "حلوة يا بلدى" بالسويس

اختتمت اليوم حملة "حلوة يا بلدى" التى استمرت على مدار أسبوعين بالسويس أعمالها، والتى أطلقتها وزراة التنمية المحلية والبيئة والشباب والرياضة. وقام نشأت البارودى السكرتير العام المساعد ورئيس مجلس ادارة جهاز التجميل والنظافة بمتابعة الأعمال فى ختام الحملة بمدينة الإيمان وشارع الجيش بحى الأربعين، مؤكدا أنه تم رفع 4900 طن تراكمات وقمامة خلال هذه الحملة على مستوى الأحياء الخمسة، بمشاركة التربية والتعليم والشباب والرياضة والأحياء وجهازى التجميل والنظافة والجمعيات الأهلية والشركات، مشيرا إلى أن الحملة فى الأسبوع الأخير، قامت برفع التراكمات وأعمال النظافة من الشوارع الجانبية بالأحياء، بالإضافة إلى الشوارع الرئيسية بالمحافظة.

وأشار السكرتير العام المساعد إلى أن اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ السويس، شدد على حى الأربعين وجهاز النظافة لرفع التراكمات والقمامة الموجودة أمام مصنع الملابس الجاهزة بحى الأربعين، وتشجيرالمنطقة وتوسعة الشارع ودهان أسوار المصنع وإدراج الشارع فى أقرب خطة رصف قادمة.

وأكد البارودى على أن تعليمات المحافظ للأحياء وجهاز النظافة والتجميل بالاستمرار فى أعمال النظافة والتجميل فى أحياء السويس الخمسة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;