بالصور.. حملات مكثفة لإزالة المخالفات بالعاشر من رمضان

شن جهاز مدينة العاشر من رمضان، صباح اليوم السبت، حملات مكثفة على المجاورات التى تبعد عن قلب مدينة العاشر من رمضان، التى انتشرت بها مخالفات الاستيلاء على أراضى الدولة، لتحويلها إلى أماكن لبيع الماشية، والخردة فى المجاورات "39 و48 و47 و45".

قاد الحملة، فريق من الجهاز تحت تأمين قسم شرطة ثانى العاشر من رمضان، ورؤساء إدارات التنمية والإشغالات والنظافة، بقيادة المهندس عادل النجار رئيس جهاز العاشر، والدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجهاز للتنمية.

من جانبه، شدد المهندس عادل النجار، على استكمال حملات الإزالة خلال الأيام المقبلة للمخالفات بكافة أنواعها، واسترداد الأراضى التى أقاموا عليها مخالفاتهم، لتضمينها ضمن خطة التنمية للمجاورات، حيث أن بعض القطع مخصصة لأعمال خدمية للمجاورة مثل السوق أو المركز الطبى أو الحضانات.

وأكد النجار، أنه خلال الفترة الماضية، ونظرا للظروف التى كانت تمر بها البلاد، استباح بعض الأهالى المساحات الخالية فى المجاورات، ووضعوا أيديهم عليها وحولوها لأنشطة تشوه الشكل الجمالى للمدينة وتحولها مع الوقت لعشوائيات، وهو ما لم نقبل به أبدا، وأن استعادة أراضى الدولة هو حق للدولة .

وعن حجم الخسائر، التى نالت أصحاب هذه المخالفات بعد مصادرة وإزالة مخالفاتهم، قال عبد المولى نائب رئيس جهاز المدينة، أنه قبل الإزالة يتم إخطار المخالف أكثر من مرة، بأنه ارتكب مخالفة، ويتم إنذاره بضرورة رفع المخالفة.














































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;