محافظ المنيا يوجه باستكمال توصيل الصرف الصحى لمنطقه كدوان

قال اللواء طارق نصر محافظ المنيا، إن تكليفات الحكومة تركز فى المرحلة الحالية على ضرورة دعم المواطن البسيط وتيسير كافة الخدمات له مع العمل على حل جميع المشكلات.

وأكد المحافظ خلال لقاء خدمة المواطنين على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى لمشكلات المواطنين.

وبحث المحافظ خلال اللقاء عدد من الشكاوى والطلبات الجماعية للمواطنين من قطاعات الصحة والتموين والتعليم وأملاك الدولة، وكلف بالعمل على حلها.

كما وجه بالإسراع فى استكمال إجراءات توصيل شبكة الصرف الصحى، لمنطقه كدوان بمركز المنيا، وتنفيذ عدد من قرارات الإزالة بمركز ملوى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأضاف أن مشكلة عجز الاطباء لا تخص المنيا فقط بل على مستوى الجمهورية إلى جانب التمريض والمعلمين، مشددأ على عدم الاستثناء للنقل والانتدابات والإجازات لتلك القطاعات حفاظاً على مصلحة المواطنين.

وأكد على أنه لن يسمح بأى تقاعس أو إهمال فى متابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة فى هذه اللقاءات لحل المشكلات وتلبية مطالب المواطنين، وقال إن هذه اللقاءات تهدف لوضع الحلول العاجلة بكل شفافية ومصداقية، معتبرًا ذلك من أبسط حقوق المواطنة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;