مدير أمن البحيرة يكرم ضابطين و 5 أفراد لجهودهم فى ضبط السيارات المسروقة

كرم اليوم اللواء علاء الدين أحمد شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير المباحث، النقيب هاشم ابو غزالة وكيل مباحث المرور، وضابط مرور، و 5 أفراد من قوة إدارة مرور البحيرة، وذلك للجهود المبذولة فى مجال ضبط السيارات المبلغ بسرقتها .

من جانبه، أكد اللواء علاء الدين أحمد شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة فى تصريحات خاصة لـ "انفراد"، أن هذا التكريم بمثابة حافز للضباط والأفراد، على بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالمنظومة الأمنية بمديرية أمن البحيرة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة أنه لا بد من مكافأة المجتهد ومعاقبة المقصر، موضحا أن المرحلة المقبلة ستشهد طفرة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن البحراوى، وعلى رأسها الخدمات المرورية وحفظ الأمن، لافتا إلى أنه أحال ضابطين و6 أفراد شرطة للتحقيق من بينهم مأمور قسم شرطة دمنهور، للتحقيق بعد تبين تغيبهم عن العمل، فكان لابد من مكافأة المجتهدين فى عملهم.

كان مدير الأمن، قد قام بجولة مفاجئة فور وصولة قام خلالها بتفقد خدمات تأمين الطريق الزراعى القاهرة الإسكندرية، حيث تبين له تغيب الضابط والأفراد المكلفين بتأمين الطريق عن العمل، كما قام بزيارة مفاجئة لقسم شرطة دمنهور حيث تبين عدم وجود المأمور.

كما تفقد مدي الأمن مقر إدارة شرطة النجدة بدمنهور، وتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين، كما قام مدير الأمن اليوم الاثنين أول أغسطس بتفقد أقسام الأدلة الجنائية والأحوال المدنية بمبنى مديرية الأمن، ووجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين وخاصة الحجاج، وأمر بعمل مظلات للمترددين على هذه الأقسام استجابة لعدد من المواطنين الذين استمع لشكواهم من تعرضهم للشمس أثناء انتظار دورهم وعدم وجود أماكن مناسبة للانتظار.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;