"القادة والاستعلامات"يختتمان تدريب الأحزاب للانتخابات المحلية بالإسكندرية

تختتم "اليوم " الاثنين " مؤسسة "القادة "بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات من خلال مركز النيل للإعلام بالإسكندرية فعاليات برنامج "قادة المحليات "لتدريب منتسبي الأحزاب السياسية من شباب المحافظة الراغبين في الترشح لخوض الانتخابات المحلية المقرر لها نهاية العام الجاري ،إذ شارك في البرنامج أكثر من 300 شباب وفتاة من مختلف الأحزاب السياسية من أبناء عروس البحر الأبيض المتوسط .

وقالت الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة " في تصريحات صحافية قبل انطلاق ختام البرنامج مساء "اليوم "،أن الفعالية شهدت إقبال غير مسبوق من المنتمين للأحزاب السياسية الراغبين في خوض الانتخابات المحلية من مختلف الفئات العمرية ،نظرا لما يتمتع البرنامج من مادة علمية قوية وتدريب واقعي علي كافة أعمال الانتخابات المحلية بداية من الترشح وانتهاء بتقديم الاستجواب وحل مشاكل أبناء الحي.

وأضافت العشماوي ،أن البرنامج به كافة فنون العمل السياسي بداية من علوم الإدارة وفنونها ومرور بكافة أعمال المرشح وانتهاء بمحاضرات عن الأمن القومي ودبلوماسية الإعلام .

وتابعت رئيس مجلس أمناء "القادة " أن البرنامج يحاضر فيه كوكبة من المتخصصين في المجالات القانونية والسياسية والإدارية والتنمية البشرية إضافة إلى المحليات بمختلف مراحلها.

جدير بالذكر أن البرنامج تحت رعاية السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و على النويهى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة و مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام و عزة ماهر مدير مركز الإعلام بالإسكندرية والدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "و إبراهيم هاشم نائب أمين عام مؤسسة القادة و المشرف على قطاع غرب الإسكندرية .



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;