فى كفرالشيخ .."أم آيه" تعالج الحروق "ببلاش" منذ 36 عاما ) صور (

أم أية ربة منزل تقيم بقرية منية الأشراف التابعة لمركز فوه بمحافظة كفرالشيخ، أشتهرت بعلاجها الحروق والأمراض المستعصية منه، وأمتد صيتها لمحافظات أخرى، بعد نجاح علاجها لكثير من الناس سواء كانوا رجالا أو أطفالا او نساء، ورغم ذلك ترفض تلقى أى مقابل نظير عملها تحت شعار "كله لوجه الله".

"صفاء جابر علم الدين" هو الأسم الحقيقى لأم آيه أشهر معالجة حروق بمحافظات الدلتا، تبلغ من العمر 48 عاماً، بدأت عملها فى علاج الحروق، منذ ما يقرب 36 عاماً، من خلال تركيبة من صنع يديها، ويتوافد عليها العشرات يومياً، بمركز العلاج الخاص بها بمنزلها الكائن بقرية منية الأشراف، لتلقى علاج أم آيه .

يقول صلاح غبير - مدير معهد أزهرى وأحد أهالى مركز فوه"الحاجه صفاء الملقبه بأم آيه يتردد عليها ما لا يقل عن 100 حاله يومياً، منهم حالات قادمة من محافظات كبرى مثل القاهرة والأسكندرية، كما أنها معروفه من منذ طويل ببراعتها فى علاج الحروق، بسبب تركيبة من الأعشاب الطبية، لم تفصح لأحد عن سرها".

وأضاف كمال عقبة - أحد شباب مركز فوه:"أم آيه معروف عنها بطيبتها وتقربها من ربنا، وتحب أن تساعد جميع الناس دون سواء، وجذورها وامتدداها يعود للأصل الطيب، وترفض أن تحصل على أى مقابل من أى حاله، ولا توجد أى شكوى منها او من تقصيرها فى علاج أحد".

ام ايه 1

ام ايه 2

ام ايه 3

ام ايه 4

ام ايه 5

ام ايه 6

ام ايه 7

ام ايه 8

ام ايه 11



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;