وكيل تعليم الاسماعيلية يمنع نشر أخبار الوزراة على فيسبوك المعلمين

كما أصدر عبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية أمرا إداريا لتنظيم العمل داخل الديوان والادارات التعليمة المختلفة فيما يخص نشرالاخبار والمواد التعليمية حيث أكد الامر الادارى على حظر نشر اى مواد او اخبار تخص العملية التعليمية على الصفحات الخاصة او مواقع الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعى اوالتصريح لوسائل الاعلام بكافة اشكالها الا عن طريق الموقع الرسمى للمديرية الخاص بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالاضافة الى الصفحات الرسمية الخاصة بالادارات التعليمية وبالتنسيق مع موقع المديرية ومن يخالف ذلك يتعرض للمساءلة القانونية.

وأكد وكيل الوزارة أن بابه مفتوح للجميع وأنه يرحب بالتواصل مع جميع الاعلاميين وان الامر الادارى ياتى فى اطار تسهيل الحصول على الاخبار والتواصل بفاعلية مع وسائل الاعلام بشكل رسمى وموثق.

من جهة أخرى استقبل عبد الجواد عدد من القيادات وبحث مبادرة الاسماعيلية بلا دروس خصوصية.

واجتمع وكيل الوزراة عدد من القيادات التعليمية فى اول يوم عمل بعد تولية مسئولية التعليم بالاسماعيلية حيث عرض خطة العمل خلال المرحلة المقبلة التى تعتمد علي بذل الجهد والعمل المستمر من اجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

واكد علي اهمية التخصص فى العمل حيث استقبل المهندس حسن سعد مدير عام النعليم الفني واكد على اهمية هذا النوع من التعليم والنهوض به.

كما استقبل وكيل الوزارة الدكتور عبد الرحمن احمد رئيس مجلس امناء القنطرة غرب والذى قدم شكوى بشان نقل بعض معلمي الفصل الواحد من الادارة حيث اصدر قرارا بوقف النشرة لحين التحقيق فى الامر.

85a549d6-1a5b-4ae8-b2ad-1c01ec71f7e0



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;