بالصور .. ختام بطولة جنوب الصعيد للتجديف والكياك والكانوي بالأقصر

اختتمت بطولة جنوب الصعيد للتجديف والكياك والكانوي بحضور حفني بركات حفني ، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاقصر و التي ينظمها نادي التجديف بالاقصر والتي شاركت فيها فرق الأقصر وأسوان للتجديف والكياك بمشاركة 30 لاعباً وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للتجديف .

وقد ألقى مدير المديرية ، كلمة اعرب عن سعادته لمستوى اللاعبين المشاركين في البطولة ، موضحاً ان الهدف من إقامة هذه البطولات يأتي في إطار سعي الاتحاد إلى نشر وتطوير هذه الرياضة في وطننا العزيز من اجل اختيار العناصر المتميزة والتي ستخدم الهدف المنشود له وهو تمثيل مصر في المحافل الاقليمية والقارية والدولية.

كما أشاد بجهود أعضاء إدارة نادي التجديف على جهودهم في تسيير وتنظيم البطولة شاكراً ومقدراً مجهوداتهم في نجاح البطولة بما وصلت إليه والتي تقام للمرة الثانية في محافظة الاقصر ، وقد زف البشرى للاعبين المشاركين في البطولة وأعضاء نادي التجديف بأنه تجرى مشاورات لتقام بطولة الجمهورية للتجديف والكياك في محافظة الاقصر.
وفي ختام البطولة تم تكريم وتوزيع شهادات التقديرعلي المشاركين وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين . والتقاط الصور الجماعية التذكارية للبطولة.

تجديف 0909

تجديف يي



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;