نائب بالشرقية: غدًا تحديد مصير محافظ الشرقية أما بالرحيل أو البقاء

قال النائب لطفي شحاتة، عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق بمحافظة الشرقية، إن 38 عضو بالشرقية، قرروا غدا الأحد، في جلسة مجلس النواب مطالبة رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، سحب الثقة من محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد؛ لعدم تعاونه معهم.

وأضاف شحاتة، في تصريح خاص لـ"انفراد" اليوم السبت، أنه قد إنضم اليهم أكثر من 70 % من نواب المجلس تضامنا معهم، للضغط علي رئيس الوزراء لسحب الثقة من المحافظ لأنه هو من له الحق في سحب الثقة منه او الابقاء عليه.

وأوضح شحاتة أن عضو مجلس النواب، ليس له أي مصلحة شخصية، بل يسعى إلى خدمة أهالي الدائرة، أو كما قسم "رعاية الشعب"، منوهًا بأن محافظ الشرقية، اللواء خالد سعيد، لا يتعاون من أجل المصلحة العامة، بل ينتهج سياسة مختلفة عن تلك التي تخدم المواطنين وتحاول التخفيف عن كاهلهم.

وكان محافظ الشرقية قد قام ينشر كل الطلبات التي يتقدم بها النواب على البوابة الإلكترونية للمحافظة في محاولة منه لإظهار هم بصورة الباحثين عن مطالبهم الشخصية التي لا علاقة لها بدوائرهم، فضلاً عن رفضه الدائم مقابلتهم والتنسيق معهم من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطن الشرقاوي -بحسب كلام النواب-.








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;