محافظ الإسماعيلية يوجه المسئولين بالتفاعل والتواصل مع المواطنين ميدانيا

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على جميع المسئولين بالأجهزة التنفيذية وأعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة، اليوم الأربعاء، بضرورة المتابعة الميدانية والتفاعل والتواصل مع المواطنين ميدانيا والتركيز على اقتحام كافة القضايا والمشكلات الجماهيرية وخاصة الموضوعات ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين والاجتهاد من أجل إيجاد حلول جذرية لتلك القضايا واستعادة ثقة المواطنين فى الحكومة جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة الاجتماع الدورى الأسبوعى، لمتابعة الموقف التنفيذى لأعمال وبرامج المجلس التنفيذى للمحافظة.

وخلال الجلسة استعرض محافظ الإسماعيلية الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية "مشروعك"، حيث أشار إلى أن إجمالى عدد المشروعات التى تمت الموافقة على تنفيذها وتمويلها قد بلغت 276 مشروعا بتمويل إجمالى قدره 11 مليونا و72 ألف جنيه.

كما تم استعراض ومناقشة مبادرة المجلس المركزى الجديدة التى تتيح الإقراض والتمويل للمشروعات الصغيرة والتى تبدأ من مليون جنيه فأكثر والتى تهدف إلى تنمية المشروعات الصغيرة وتشجيع الشباب وخلق المزيد من فرص العمل ومواجهة البطالة وإحداث تنمية حقيقية وملموسة.

كما تم خلال الاجتماع متابعة الموقف التنفيذى لخطة المحافظة فيما يتعلق بضبط الأسعار وتكثيف الرقابة على الأسواق والتوسع فى فتح المنافذ والمعارض التى تتيح بيع كافة السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وخاصة اللحوم البلدية الحمراء والدواجن والخضر والفاكهة والسلع التموينية لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم ومراجعة استعدادات المحافظة لامتحانات نصف العام الدراسى للشهادة الإعدادية ومدى جاهزية وتأمين جميع المدارس واللجان.

كما تم استعراض ومناقشة الموقف التنفيذى لبرامج وخطة المحافظة لمنظومة النظافة العامة ورفع وإزالة كافة الإشغالات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها أولا بأول.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;