محافظ بورسعيد يعتمد تعريفة الأجرة الجديدة ويدفع بـ18 سيارة نقل داخلى

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح اليوم، الاثنين، التعريفة الجديدة لخط السير لسيارات السيرفيس بالمحافظة، وذلك بعد الزيادة الأخيرة فى أسعار الوقود، حيث تم زيادة أجرة ميكروباص السرفيس من جنيه واحد لتصبح 125 قرشا، بزيادة قدرها 25 قرشا، وكذلك سيارات الأجرة، حيث تم زيادتها لتبدأ بـ4.5 جنيه داخل الحى الواحد، و5.5 جنيه و6.5 جنيه لأكثر من حى. جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع ممثلى إدارة المرور والمواقف وروساء الأحياء، وقد استمع المحافظ للمقترحات من جميع الحاضرين من أجل الوصول إلى متوسط لتعريفة الأجرة التى تم إقرارها على سيارات الميكروباص والتاكسى.

وأكد محافظ بورسعيد بأنه تم مراعاة الظروف المعيشية للمواطنين عند الاتفاق على التعريفة الجديدة وتحقيق الرضا لديهم، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة، حيث إنه سيتم الضرب بيد من حديد على من يخالف ذلك ويقوم باستغلال المواطنين والحصول على مبالغ أكثر مما تم الاتفاق عليها ووفقًا للضوابط والقوانين والعمل على عدم الإخلال بالنظام المحدد .

ومن جانبه، أكد اللواء محمد درويش مدير إدارة مرور بورسعيد على أنه سيتم سحب رخصة القيادة ممن يخالف الأجرة المذكورة، وفرض غرامة لا تقل عن 500 جنيه، على أن يعرض على النيابة العامة.

وأعلن اللواء عادل الغضبان أنه تم الدفع بـ18 سيارة من مشروع النقل الداخلى التابع لمحافظة بورسعيد وذلك للعمل على جميع خطوط المحافظة، مشيرا إلى أن هذه السيارات سوف تغطى جميع مناطق بورسعيد خاصة أحياء الزهور والضواحى.

وأضاف المحافظ أن تعريفة ركوب السيارات جنيه للمواطنين و50 قرشا لطلبة المدارس، مؤكدًا أنه تم الدفع بهذا العدد الكبير بناء على رغبة المواطنين؛ حيث تقدم المحافظة خدمة متميزة من خلال النقل الداخلى الذى يضم سيارات على أعلى مستوى لخدمة المواطنين . وأوضح ان المحافظة تعمل على التيسير على المواطنين وتوفير وسيلة مواصلات لائقة بأسعار مخفضة، وقال إنه تم إعادة تشغيل عدد من مواقف النقل الداخلى لتكون نقاط ثابتة تسهل على المواطنين الحصول على هذه الخدمة.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;