المتهم الثانى فى قضية "قاضى الكيف" يعترف بالواقعة..والقاضى يواجهه: "محصلش"

كشف مصدر أمنى، اثناء مواجهة أحد مرافقى رئيس المحكمة بعد ضبطه بنفق أحمد حمدى بالسويس، أقر بنقل تلك الكمية من المخدر من شخص يدعى"أبوعبد.ه" بطريق الإسماعيلية- القاهرة إلى أحد أقاربه بشرق قناة السويس مقابل مبلغ 20 ألف جنيه، فيما انكر رئيس المحكمة شكلا وموضوعاَ الإتهامات.

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، قد وجّه بتشديد إجراءت التفتيش على المعديات ونفق الشهيد أحمد حمدي، تزامنا مع دعوات التظاهر في 11 نوفمبر، وأمر بتوسيع دائرة الاشتباه وفحص جميع السيارات العابرة للنفق خاصة القادمة من المنفذ الشرقى باستخدام الأجهزة الحديثة للكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة.

وتبين أن القاضي يشغل منصب رئيس محكمة جنح مستأنف، قد خرج من شبه جزيرة سيناء وبحوزته المواد المخدرة التي أخفاها في سيارته، وأثناء فحص السيارات المارة عبر النفق، ظهرت علامات الخوف والارتباك على سائق ـحد السيارات بعدما نبح الكلب المدرب على السيارة، واعترض طريقها، وبتفتيشها عُثر على كمية بلغت 68 كيلو حشيش.

وبتفتيش السيارة عثر ايضا على طبنجة صوت ماركة ريتى بارون وعدد 23 طلقة فشنك لذات الطبنجة وعدد 14 قرصًا من العقاقير المخدرة ترامادول وتامول وعدد 1 طلقة لسلاح آلى عيار 39 وعدد 1 أمبول صغير الحجم به دهان جنسى منشط وعدد من الموبايلات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;