محافظ دمياط: توزيع بعض كميات السكر فى سيارات القمامة خطأ فردى غير مقصود

صرح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إن مبادرة "دمياط تأمر" هدفها الأساسى المواطن الدمياطى من خلال توجيه الدعوة لتجار دمياط الشرفاء للمشاركة فى المبادرة بتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة، تيسيرًا على المواطنين ومحدودى الدخل والعمل على ضبط الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية من بعض التجار . ولفت محافظ دمياط، فى بيان أمس، أن تجاوب التجار كان إيجابيًا مع المبادرة والتى تم من خلالها طرح 130 طن سكر حتى الآن منها 80 طن سكر من التجار بسعر 5 جنيهات للكيلو و50 طنًا من شركة السكر بالدقهلية بسعر 6 جنيهات للكيلو، بجانب توفير 70 طن أرز بسعر 4 جنيهات للكيلو، والتى تم توزيعها على المدن والقرى والتوابع بجميع أنحاء المحافظة .

وحول ما حدث بشأن توزيع بعض كميات السكر فى سيارات القمامة أكد المحافظ، أن هذا خطأ فردى غير مقصود وغير مبرر، وقد تم إحالة جميع المسئولين عن ذلك للتحقيق، وتم التشديد والتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والقرى بعدم توزيع أى سلع تموينية إلا من خلال السيارات المخصصة لذلك.

وأكد المحافظ، أنه يرفض كل الرفض إهانة المواطن الدمياطى، والذى يكن له كل التقدير والاحترام، وأن كرامته خط أحمر لا يمكن المساس بها. يذكر أن انفراد نشر أمس الخميس، خبرًا بعنوان"استياء بين أهالى دمياط لتوزيع السكر فى سيارات جمع القمامة".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;