بالصور .. أهالي الإسماعيلية يشيعون جثمان ريم كابوريا بطلة العالم فى المصارعة النسائية

شيع المئات من أهالي الإسماعيلية، ظهر اليوم، السبت، جثمان ريم مجدي كابوريا، لاعبة منتخب مصر للمصارعة النسائية، الحاصلة على الميدالية الذهبية فى بطولة أفريقيا للمصارعة تحت سن 17 عامًا، والتى أقيمت بالعاصمة الجورجية "تبليسي" عقب فوزها على لاعبة منتخب الهند.

(2)

ولقت ريم مجدي كابوريا، مصرعها إثر اصطدام سيارة بها، ولاذت بالفرار، أثناء عبورها الطريق، بعزبة المنشار بمنطقة الكيلو 11 "الإسماعيلية ـ القنطرة" فى الإسماعيلية، وتم نقلها لمستشفى الإسماعيلية العام.

(3)

وخرجت الجنازة من مسجد المطافي فى حضور اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، واللواء أشرف عمارة عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية.

يذكر أن البطلة تعلمت المصارعة من والدها بطل أفريقيا، وكان سببا في تألقها بالرغم من صغر سنها، وأصبحت حديث الوسط الرياضي خلال فترة قصيرة، واشتركت في بطولات كثيرة حصلت خلالها على 9 بطولات جمهورية بينها 3 بطولات تحت 14 عامًا و3 بطولات تحت 17 عامًا و3 بطولات تحت 20 عاما وحصلت على بطولة الجمهورية 20 عاما.

وشاركت الراحلة في بطولة العالم التي أقيمت في جورجيا، وحصلت على الميدالية البرونزية، وتمكنت من التتويج ببطولة أفريقيا تحت 17 عامًا وزن 43 كيلو.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;