مديرية التعليم بالأقصر تعلن حاجتها لشغل وظائف جديدة

أعلن طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر عن مسابقة لشغل وظائف 15 خبراء ممن لديهم خبرة بالعمل السياحي والفندقي في تخصصات تدريس مادة العملي الفندقي باقسام "المطبخ – المطعم – المكاتب الامامية والاشراف" وذلك للعمل بمدرسة اسنا الفنية للشئون الفندقية للعام الدراسي 2016 / 2017.

وقال بخيت أن المديرية تسعي لسد العجز في بعض التخصصات المطلوبة حيث جري الإعلان عن المسابقة التي ستتم بكل شفافية ونزاهة مشيرًا إلي تلقي طلبات المتقدمين بمقر إدارة التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بالأقصر اعتبارا من بداية شهر ديسمبر وحتي يوم 8 من نفس الشهر.

وقال موسي عبد الله المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر أن العدد المطلوب للعمل بالمدرسة 15 خبير سيتم توزيع الذين يتم اختيارهم علي الاقسام كالاتي، عدد 5 خبراء لقسم المطبخ وعدد 5 خبراء لقسم المطعم وعدد 4 خبراء لقسم المكاتب الامامية وعدد 1 خبير لقسم الأشراف.

وشدد المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم علي ضرورة حصول المتقدم علي شهادات خبرة من ثلاث إلي خمسة سنوات من العمل في فندق ثلاثة نجوم إلي خمسة نجوم أو أحدي الشركات السياحية مشيرًا الي أن الأوراق المطلوبة هي الرقم التاميني وصورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة ميلاد كمبيوتر وصورة من المؤهل الدراسي ولا يشترط ان يكون المؤهل فندقي بالاضافة الي شهادة تجنيد وشهادة من جهة أمنية بحسن السير والسلوك وشهادة صحية سارية بالإضافة إلي شهادات الخبرة.

ونوه المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر إلي وجود شرط خاص بان يقوم المتقدم بكتابة اقرار بانه سيقوم بالتدريس العملي بالمدرسة كخبير من الخارج وليس له الحق في التعيين.

كما أعلن عن تحديد موعد لعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين وذلك يوم 12 ديسمبر حيث تعقد المقابلات بمدرسة الاقصر الفندقية بداية من الساعة العاشرة صباحًا.









الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;