إحالة 84 طبيبًا وممرضًا بمستشفى التأمين الصحى بكفر الشيخ للتحقيق لغيابهم عن العمل

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ اليوم الأحد، إحالة 84 طبيبًا واداريًا بمستشفى التأمين الصحى بالعبور إلى التحقيق، لتغيبهم عن العمل، منهم 31 طبيبًا، و6 أطباء أخصائيين، و41 ممرضًا، و6 إداريين.

زيارة 1

زيارة 2

وقال نصر، خلال زيارته للمستشفى: "لا تهاون مع المقصرين وبخاصة القطاع الصحى".

زيارة 3

زيارة 4

زيارة 5

وكان محافظ كفر الشيخ، قد أجرى اليوم الأحد زيارة مفاجئة لمستشفى التأمين الصحى والعيادات الشاملة بالعبور فى كفر الشيخ، وتفقد أقسام الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوى التى تضم 23 ماكينة غسيل كلوى، للاطمئنان على توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى، وسير العمل بانتظام.

زيارة 6

زيارة 7

زيارة 8

وتفقد محافظ كفر الشيخ وحدة أمراض دم الأطفال والاطمئنان على توافر الرعاية الطبية المقدمة لهم حتى الانتهاء من إقامة مستشفى كفر الشيخ التخصصى للأطفال خلال الفترة القادمة، والعيادات الشاملة للتأمين الصحى، والمرور على عدد من الأقسام ومتابعة الرعاية الصحية وخدمات التأمين الصحى المقدمة لهم، والتقى مع عدد من المواطنين لسؤالهم عن توافر الأدوات والمستلزمات الطبية، والإجراءات الإدارية وصرف الأدوية لهم.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ مركز التدريب بعلوم الحاسب الالى لتدريب الاطباء والعاملين بمستشفى العبور للتأمين الصحى، كما تفقد المحافظ معهد التمريض بالمستشفى والذى يضم 287 طالب وطالبة من المرحلة الاولى حتى الخامسة وتابع برامج تدريب الطلاب على اعمال التمريض.

وقال "نصر" إن القطاع الصحى على رأس أولوياته بالمحافظة، وأن زيارته اليوم تأتى لمتابعة الخدمة الطبية للمواطنين والتأكد من توافر المحاليل وفلاتر الغسيل الكلوى والرعاية الطبية المقدمة للمواطنين المستفيدين من خدمات التأمين الصحى.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، تخصيص 3700 متر بمدينة كفر الشيخ، لإنشاء مستشفى الأطفال التخصصى، لتكون أول مستشفى أطفال فى الدلتا تقدم خدمة صحية للطفل من سن يوم وحتى 18 سنة.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;