فضيحة راقصة: تخريج دفعة صيادلة بالإسماعيلية على"وحده ونص" بالروسى ..والنقابة: العرض تم بعد مغادرتنا للقاعة

سادت حالة من الغضب العارم بين الصيادلة بمحافظة الإسماعيلية، بعدما احتفلت النقابة بتخريج دفعة جديدة بطريقة غير أخلاقية، بوجود عرض للراقصات الروسيات في إحدى فقرات الحفل، وطالب صيادلة الإسماعيلية بالتحقيق مع نقيب المحافظة بتهمة الإساءة للنقابة.

ومن جانبه قال الصيدلى، إبراهيم محمد، إن النقابة تحولت من الدفاع عن المهنة السامية وحقوق الصيادلة، إلى إقامة حفلات للرقص لخريجي الكلية، بدلاً من توفير دورات تدربية لإكسابهم خبرات عملية.

وأكد إبراهيم، إنه لابد من محاكم نقيب الصيادلة بالإسماعيلية، بتهمة تشويه النقابة والعمل على إثارة الفتنة، بين الشباب بدلاً من أن يكون قدوة حسنة لهم.



واستنكر أحمد حاتم، أحد أبناء الإسماعيلية، ما فعلته النقابة، مؤكداً أن ما فعلته النقابة سقطة تاريخية لن تنسى من التاريخ، مشيراً إلى أن نقابة الصيادلة بالإسماعيلية لم تهتم بالدواء الغير متواجد فى الصيدليات، واهتمت بحفلات الرقص.

النقابة : تعتذر فى بيان

من ناحيتها ،أصدرت نقابة الصيادلة بالإسماعيلية، أمس برئاسة الدكتور صفوت عبدالمقصود بيانا حول ملابسات العرض الروسي الذي شهده مقر النقابة مساء يوم الأربعاء الماضي احتفالا بتخرج وتكريم دفعة جديدة من طلاب أوائل كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس بحضور النقيب العام للصيادلة، بعدما تم توجيه انتقاد للنقابة بسبب العرض.

وأوضح البيان أنه تم الاتفاق مع القاعة على تنظيم الحفل متضمناً فقرة للفنون الشعبية والاستعراضية، وأن الفقرة نظمت بعد مغادرة ضيوف المنصة للقاعة، وهم المحافظ ورئيس جامعة القناة، والنقيب العام لصيادلة جمهورية مصر العربية، ووكيل عام وزارة الصحة، وبعض من نواب البرلمان.

وأشار «البيان» إلى أنه «خلال فقرة الشو الروسي كان العدد الموجود لا يتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة»، وتابع أن منظمي الحفل لم يكونوا يعلمون شيئاً عنها.
كما دعا الدكتور صفوت عبد المقصود نقيب صيادلة الإسماعيلية، أعضاء الجمعية العمومية لنقابة صيادلة الإسماعيلية للانعقاد لسحب الثقة منه على خلفية هذه الواقعة ومشاركة الراقصات الروسيات في حفل تخرج الدفعة الجديدة من كلية الصيدلة.

وأكدت منار قنديل أمين صندوق صيادلة الإسماعيلية على الاعتذار عن الخطأ غير المقصود، مشيرة إلى أن القاعة التي استضافت الحفل تم تأجيرها وكان الاتفاق على حضور القيادات وفقرة للفنون الشعبية.

23394-34

26994-48

33634-31

34539-30

35052-44

36516-49

46328-32



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;