جامعة المنصورة : عدم إجراء امتحانات خلال أعياد الإخوة الأقباط

أعلن الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة أنه فى اطار الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2016 – 2017 م، اتخذت جامعة المنصورة حزمة من الإجراءات لتهيئة المناخ المناسب للامتحانات وتأمين مقرات الكنترولات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب وتم تخصيص سيارات إسعاف لتقديم الرعاية الصحية خلال الامتحانات تحسباً لأي حالات مرضية قد تحدث للطلاب.

وأشار إلى مراعاة أعياد الإخوة الأقباط، وعدم إجراء أي امتحانات خلالها، والتنبيه على الطلاب بالالتزام الكامل بقواعد وتعليمات الامتحانات وغلق الهواتف المحمولة لعدم تطبيق العقوبة على أي طالب يخالف التعليمات.

كما سيتم لأول مرة تشغيل جهاز كشف الغش بواسطة التليفون المحمول والذى تم تجريته العام الماضى وتم تطويره للكشف على كافة أنواع الغش الالكترونى.

كما أشار أ.د أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب إلى أن الجامعة ستبدأ بتطبيق معايير الورقة الإمتحانية للطلاب خلال امتحانات الفصل الدراسى الأول للتوافق مع المعايير العالمية بما يضمن المساواة بين طلاب الكليات المختلفة .

وأكد أن نهاية الدراسة بالفصل الدراسى الأول الخميس 4/1/2017 م وتبدأ امتحانات الفصل الدراسى الأول من السبت 7/1/2017 حتى الخميس 26/1/2017 م ولمدة 3 اسابيع وان تكون أجازة نصف العام من يوم السبت 28/1/2017 م حتى الخميس 9/2/2017 م وأن تبدأ الدراسة بالفصل الدراسى الثانى السبت 11/2/2017م.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;