رئيس جامعة بنى سويف يتفقد معهد النباتات الطبية والعطرية وتكنولوجيات الفضاء

تفقد الدكتور" أمين لطفى" رئيس جامعة بنى سويف صباح اليوم عددا من المنشآت الجامعية الجديدة التى تم الانتهاء منها ,والتى تحت الانشاء بالجمع الأول والثانى للجامعة بشرق النيل , و وجه رئيس الجامعة الأدراة العامة للشئون الهندسية بإستخدام المواد محلية الصنع فى الإنشاء واتباع تعليمات الوزارة فى الترشيد واستخدام اجهزة موفرة للطاقة .

وبدأ رئيس الجامعة جولته بتفقد المعهد القومى للكبد , موضحاُ ان المعهد مبنى على ثلاث ألاف متر مربع ويهدف الى تدريب صغار الأطباء والباحثين على المهارات الاكلينيكية والبحثية عالية المستوى والتعاون مع المؤسسات البحثية المحلية والدولية ,من أجل التصدي لهذا المرض ، والذي أصبح يهدد عدد من الأسر، وخاصة في محافظات الصعيد.

كما تفقد "رئيس الجامعة" معهد النباتات الطبية والعطرية وكلية علوم وتكنولوجيات الفضاء خلال جولته التفقدية ووجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجديدة طبقاً للجدول الزمنى للخطة المعتمدة, وذلك بعد تفقد مراحل تنفيذ تلك المشروعات ,وأكد رئيس الجامعة على اتباع المواصفات التى تتلائم مع طبيعة المبنى كلاً حسب تخصصة وكذلك الانتهاء من تلك المشروعات قبل انتهاء موعد التسليم .

وتفقد المبنى الجديد لكلية العلوم ,وأوصى بضرورة الإنتهاء من المبنى خلال شهر على الأكثر حتى يتمكن للكليات العملية بشرق النيل الإستفادة من معامل كلية العلوم الجديدة والتى تضم العديد من المعامل المجهز بأحدث الادوات المعملية الحديثة موضحاً ان الجامعة تعمل بكامل طاقتها من اجل توفير كافة الوسائل التعليمية وسبل الراحة للطلاب وتقديم خدمة تعليمية مميزه.

كما تفقد رئيس الجامعة مراحل انشاء عدد من الطرق الجديدة ,والأرصفة وانشاء شبكات للكهرباء داخل المجمع الأول ,والثانى بشرق النيل طبقاً للخطة المعتمدة للبنية التحتية بالجامعة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;