"امين لطفي" وقيادات الجامعة بني سويف يزور الكنائس وأديرة المحافظة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

قدم الدكتور "أمين لطفي "رئيس جامعة بني سويف التهنئة للأخوة الأقباط خلال جولته بمراكز المحافظة صباح اليوم كان ذلك برفقة عدد من القيادات والسادة العمداء ، بدأت الزيارة بالمرور على مطرانية بني سويف حيث قدم رئيس الجامعة التهنئة لنيافة الأنبا" غبريال" أسقف بني سويف بحضور جمع غفير من الآباء, والكهنة الذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تدل على عمق مشاعر المحبة ,والأخوة بين عنصري الأمة من المسلمين والأقباط من أبناء المحافظة.

وعقب ذلك توجه رئيس الجامعة إلى دير الأنبا "أنطونيوس" بمركز ناصر حيث كان في استقباله نيافة القمص فام الأنطونى ,وكيل الدير بحضور لفيف من قيادات الدير وجمع من الأخوة المسيحيين ,والمسلمين من أبناء مركز ناصر حيث حرص رئيس الجامعة على تقديم التهنئة للأخوة الأقباط مؤكدًا على ,وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد.

كما توجة رئيس الجامعة الى دير الأنبا بولا مركز ناصر لتقديم التهنئة الى لنيافة القمص باسيليوس وكيل الدير بعيد الميلاد المجيد ، حيث تجمع العديد من الأخوة الأقباط وشاركهم رئيس الجامعة فرحتهم بالعيد الجديد مؤكدًا على وحدة الشعب مسلمين واقباط معبرًا عن سعادته لمشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا كمصريين.

عقب ذلك توجه رئيس الجامعة ،الى مطرانية ببا كان في استقباله الأنبا أسطفانوس أسقف ببا والفشن وسمسطا وعدد من كهنة المطرانية، قدم خلالها التهنئة لقيادات الكنيسة بالمحافظة .

وأكد " رئيس الجامعة " على وحدة الصف بين قطبي الأمة من المسلمين والمسيحيين، وذلك خلال جولته للكنائس ,والأديرة بمراكز المحافظة .

وقد عبروا جميعًا عن مشاعرهم الجياشة وتقديرهم لهذه الزيارة التي إن دلت إنما تدل على مشاعر المحبة والأخوة بين نسيجي الأمة مسلمين وأقباط وتضامنهم في إطار واحد في جميع المناسبات المشتركة من أبناء الوطن








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;